Senin, 12 Januari 2009

هيئة الطلاب لكلية الاداب


الجامعة هي منطقة خاصة، على العادة تذكر اهل الجامعة باسم اهل العلم. ينقسم هيئة الطلاب لجامعة الى قسمين : وهى المؤسسة الادارة الحكومة للطلاب (LKM) والمؤسسة من غير الا دارة الحكومة للطلاب ((UKM.
المؤسسة الادارة الحكومة للطلاب هى المؤسسة التى تعمل عمل التشريعية والتنفجة على طبقة الجامعة والكلية والشعبة, والمؤسسة من غير الادارة الحكومة للطلاب هى المؤسسة التى تعمل عمل الوسيلة والوظيفة للاستلام والبناء والانتشار الارادة واموهبة والخبرة.
علي طبقة الكلية هناك مؤسسةالتى تمسك تلك الدورة , عند كلية الاداب هناك :
• مؤسسة التسريعية : هى مجلس الشيوخ الطلاب للكلية (SEMA-F)
• مؤسسة المتنفجة : هى لجنة المتنفجة الطلاب للكلية (BEM-F)
• مؤسسة المتنفجة : هى لجنة المتنفجة الكلاب للشعبة (BEM-J)
• مؤسسة من غيرادارة الحكومة للطلاب، كمثل سنغار نون لجنة الاستقلال الداخلية للطلاب وغيره.
مجلس الشيوخ الطلاب للكلية هي المؤسسة التشريعية على طبقات الكلية، استلام والارتقاع والانتشار الارادة علي شكل التشريعى من المناهج غيرالحكومة على طبقة الجامعة.
وحالة ثابتة للمجلس الشيوخ الطلاب للكلية هى: مؤسسة التشريعية الطلاب على طبقة الكلية ، مؤسسة الموكلة الاعلى على طبقة هيئة الطلاب الكلية. ووظيفتها هي الوسيطة بين لجنة الادارة الحكومة للطلاب ولجنة من غير ادارة الحكومة ، ومكان للانتشار ارادة الطلاب على طبقة الكلية.
اضافت لجنة المتنفجة الطلاب للكلية منفذ اليومية ادارة الكومة على طبقة الكلية، فاستلزم عليها اقامة الحطوط التقريبية الطلابة الكلية.
لجنة المتنفجة الكلاب للشعبة، هذه الجنة هى المؤسسة المتنفجة على طبقة الشعبة، ووظيفة هذه الجنة هي المنفذ اليومية ادارة الحكومة الطلاب، المكان لمنفذ والمجبر جدول الطلاب علي حسب شعبة.



Tidak ada komentar:

Kata Pembuka

Perjalanan cinta tak mesti
sampai kepuncak,
Kalau terpaksa berhenti
dan luka hadir di hati,
Terimalah dia apa adanya
tapi... jangan hindari
cinta yang lain
Karena kita semua tau
hidup tanpa cinta
Adalah...
perjuangan yang sia-sia"

To Contac me